: اصدرت نقابة محرري الصحافة اللبنانية البيان آلاتي: ترفض النقابة حملة التخوين والتهديد التي تعرض لها الصحافي ،عضو مجلس النقابة السابق الزميل يوسف دياب على مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية حديث أدلى به إلى إحدى الفضائيات العربية، وجرى اجتزاؤه لتبرير الاستهداف غير المبرر ضده. وتدعو نقابة محرري الصحافة اللبنانية إلى إحترام حرية الرأي والى أن يكون اي نقاش حول اي موقف يدلي به صحافي قولا او كتابة نقاشا ديموقراطيا موضوعيا، بعيدا من اي تخوين وتهديد.
واذ تعلن النقابة تضامنها الكامل مع الزميل دياب تثني على قراره بوضع الأمر في عهدة القضاء.
خبر عاجل
-
نحن شعب مُدمن !
-
ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالَي فنزويلا إلى 235 قتيلا
-
ماذا يحصل…ماذا يكتب بسويسرا؟! (جوزف القصيفي)
-
فريد البستاني بحث مع الوزير رسامني في مشاريع إنمائية وحيوية لمنطقة الشوف
-
فريد البستاني من المجلس الإقتصادي والإجتماعي: لا يمكن بناء اقتصاد حرّ في ظل غياب هيئة المنافسة وقانون عصريّ لحماية المستهلك



