الجبهة الوطنية :هدف أميركا والناتو هو تفتيت دول المنطقة وتأبيد السيطرة عليه

الجبهة الوطنية
بيان.
إن الحرب الهمجية التي يشنها الغرب الإستعماري بقيادة الولايات المتحدة الأميركية في منطقتنا انتقل ميدانها الرئيس اليوم من غزة إلى لبنان،
إن دور إسرائيل في هذه الحرب هو دور الأداة، أما الحرب فقد قررتها وتديرها وتوزع الأدوار فيها الولايات المتحدة الأميركية،
إن المقاومة الفلسطينية واللبنانية لم تكن صاحبة القرار بشن الحرب، ولكنها كانت، ومنذ السابع من تشرين، في موقع الدفاع عن أوطاننا وشعبنا، وقد حملت هذه المسؤولية التاريخية بشجاعة وتفان وشرف.
إن هدف أميركا والناتو، وكما ذكرنا غير مرة، هو تفتيت دول المنطقة وتأبيد السيطرة عليها، وعليه:

  • تتوجه الجبهة الوطنية بالتحية إلى أرواح الشهداء، وعلى رأسهم سماحة السيد حسن نصرالله، الذين سقطوا في هذه المعركة البطولية دفاعاً عن أمتنا وشعبنا. لقد دخل هذا الرجل العظيم التاريخ الإنساني من أوسع أبوابه، وهو يتصدر لائحة الشرف إلى جانب كبار المناضلين ضد الإستعمار كباتريس لومومبا وجمال عبد الناصر وغيفارا ونكروما وأحمد بن بلة….
  • ندعو جميع المواطنين إلى الإنخراط في هذه المعركة الوطنية ومساندة المقاومة عن طريق إيواء النازحين من أبناء شعبنا، ومد يد العون لهم، والدفاع عن المقاومة في وجه حملات التشويه والتشكيك التي تنفذها جوقة المأجورين الذين باعوا ضمائرهم وأقلامهم للعدو.
  • تدين الجبهة الوطنية مواقف الغالبية الساحقة من الحكام العرب إذ لم يعد ثمة مجال للشك في تواطؤها مع العدو الصهيوني وخضوعها الكامل لأوامر المخابرات الأميركية، وتدعو الشعوب العربية إلى الإنتفاض والثورة على هؤلاء الحكام، وبذلك تساهم في النضال الوطني والقومي دفاعاً عن أمتنا وأوطاننا .
  • إن الحرب التي يشنها حلف الناتو على أمتنا، خاصة في لبنان وفلسطين تستهدف دولا وشعوبا في طول العالم وعرضه، لذلك يتوجب على هذه الدول والشعوب مساندتنا في هذه الحرب سياسيا وعسكريا. إننا نطالب الدول الصديقة، كروسيا والصين، بأن تحذو حذو الجمهورية الإسلامية الإيرانية وتنخرط بشكل أكثر فعالية في هذه الحرب التي تخوضها مقاومتنا الباسلة ضد حلف الأطلسي وأداته الشريرة إسرائيل.
    الجبهة الوطنية – لبنان