المركزية – عقد “لقاء سيدة الجبل” اجتماعه الاسبوعي في مقر الاشرفيه، حضوريا والكترونيا، وأشار المجتمعون في بيان، الى ان “سنة بعد انطلاق حرب غزّة التي أُطلقت عليها تسمية حرب “طوفان الأقصى”. سنة بعد دمار فلسطين واليوم لبنان. يؤكّد “لقاء سيدة الجبل” أن لبنان تحت احتلال إيراني استدعى وحشيةً إسرائيليّة غير مسبوقة. ويطالب جميع المعنيين رؤساءً وزعماء وأحزاباً ووزراء ونواباً وتجمعات سياسيةً… بخوض معركة استقلال القرار الوطني اللبناني. لأن مصلحة لبنان أولاً هي فوق كلّ اعتبار. لن يستقيم الوضع في السياسة والإجتماع والإقتصاد طالما حزب الله المسلّح يحكم لبنان بأوامر إيرانية”.
خبر عاجل
-
قطر تحصد أول نقطة في تاريخها في كأس العالم بعد تعادلها مع سويسرا 1-1 ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في مونديال 2026
-
فريد البستاني يدعو القضاء لتوجيه مذكرة إستدعاء للوزير بوشيكيان .
-
💢 الحكمة يعبر إلى المربع الذهبي للمرة الـ 29 في تاريخه بعد فوزه على هومنتمن بنتيجة 99-97
-
“نجمة” الترياتلون الواعدة ميا صهيون(16 سنة) تشارك في استحقاقين آسيويين كبيرين في كازاخستان
-
٣ خطايا خطيرة (علي يوسف)



