دوّن رئيس لجنة الإقتصاد النيابية النائب فريد البستاني على حسابه على منصة “X” :
“في ظلّ التدمير الممنهج الذي يضرب كلّ زاوية من لبناننا الحبيب، لا يمكننا إلّا أن نكون إلى جانب كلّ لبناني ترك بيته وقريته ودُمّر منزله.
فلتكن أولويتنا جميعًا العمل الحثيث من أجل موقف وطني إنساني يحفظ حياة اللبنانيين حتّى نهاية هذه الحرب الآثمة. وعليه، أدعو الحكومة إلى إلغاء فوري لزيادة الـ300 ألف ليرة على صفيحة البنزين، والتشدّد في مراقبة أسعار السلع الأساسيّة، والحفاظ على دعم الطحين للمحافظة على سعر ربطة الخبز، ومعاقبة المستغلّين أشدّ عقاب، لأنّ الذي يستغلّ ألم الناس في هذا الظرف الحساس هو بمثابة العدو الذي هجّرهم.
حمى الله لبنان واللبنانيين جميعًا.”
خبر عاجل
-
علم موقعنا من مصادر مقربة من الثنائي الشيعي، أن وزراءه لن يستقيلوا من حكومة الرئيس نواف سلام، بل سيعلنون اعتكافهم عن حضور جلسات مجلس الوزراء اعتبارًا من الجلسة الأولى بعد إقرار إتفاق الإطار بين لبنان واسرائيل.
-
جودو: البطلة أكويلينا الشايب تتألق وتحرز “برونزية”في بطولة أوروبا المفتوحة
-
التّلاميذ يُضطّهَدون
-
Chers anciens et anciennes du Groupe Sagesse Achrafieh,
-
تهنئة الرئيس ترامب: إلى اللقاء قريبًا



