ينتظر أن يعود المدير العام للتربية بالتكليف، عماد الأشقر، غدا إلى بيروت، عشية الامتحانات الرسمية التي تبدأ، السبت، بعد مشاركته في دورة تدريبية في الولايات المتحدة الأميركية. وفي غيابه، كلف وزير التربية عباس الحلبي رئيسة مصلحة الشؤون الثقافية في الوزارة، صونيا خوري، القيام بمهامه. إلا أن «الأخبار» علمت أن من تولى فعلياً إدارة الأعمال داخل المديرية كانت أمينة سر مكتب الأشقر الموظفة المتعاقدة جورجيا الهاشم، المسؤولة عن ملف الحوافز في وزارة التربية.
خبر عاجل
-
ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالَي فنزويلا إلى 235 قتيلا
-
ماذا يحصل…ماذا يكتب بسويسرا؟! (جوزف القصيفي)
-
فريد البستاني بحث مع الوزير رسامني في مشاريع إنمائية وحيوية لمنطقة الشوف
-
فريد البستاني من المجلس الإقتصادي والإجتماعي: لا يمكن بناء اقتصاد حرّ في ظل غياب هيئة المنافسة وقانون عصريّ لحماية المستهلك
-
التاريخ إن حكى (جوزف القصيفي)



