هنأ رئيس إتحاد بلديات جبيل الأستاذ فادي مرتينوس اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بعيد الأضحى المبارك، متمنياً أن يحل على لبنان بالخير والسلام الذي نتعطش إليه
وقال: أهنىء أهلنا في بلاد جبيل ساحلًا وجردًا بهذا العيد المبارك.. عيد أبناء إبراهيم وأهل الكتاب. وفي هذا العيد المبارك أقول كفى اللبنانيين أن يكونوا ضحايا حروب الآخرين على أرضنا. فلنضح من أجل لبنان ومن أجل السلام والحب والحياة. كل عام ولبنان أرض القداسة والقديسين بألف خير، بشفاعة بطريرك المحبة والتواضع والوطنية الطوباوي مار الياس الحويك.
خبر عاجل
-
قراءة في صحف اليوم
-
نظام عالمي جديد : أين سيتموضع لبنان وكيف؟ (جوزف القصيفي)
-
قالوا البحث والمباحثات جارٍ لخفض عديد القوات الإسرائيلية في الجنوب… يا عمي شوية احترام لعقولنا(ج.س)
-
ترمب: الأموال الإيرانية المجمدة التي سيفرج عنها ستستخدم حصرا لشراء المواد الغذائية من المزارعين الأمريكيين
-
عون: لا أحد يفاوض عنّا



