عقد النائب سيمون أبي رميا اجتماعاً مع مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د.محمد كركي خصص لمناقشة التحديات التي تواجه الصندوق والخدمات المقدمة للمواطنين، لا سيما في ظل الظروف الراهنة.
جرى نقاش معمق حول وضع الضمان الاجتماعي العام، مع التشديد على ضرورة معالجة موضوع استقبال المرضى المضمونين من قبل المستشفيات والصعوبات التي يواجهها المواطنون في هذا السياق.
كما طالب النائب أبي رميا بتعزيز مركز ضمان جبيل من خلال زيادة عدد الموظفين لضمان قيام المركز بمهامه على أكمل وجه، مع الإشادة بالدور الحيوي الذي يؤديه المركز حالياً في متابعة ملفات المواطنين.
وتطرق الاجتماع إلى الجوانب القانونية والتشريعية، حيث تم التأكيد على أهمية تحديث وتطوير القوانين الراعية للضمان الاجتماعي بما يضمن تحسين جودة الخدمات الاستشفائية والاجتماعية.
خبر عاجل
-
قراءة في صحف اليوم
-
نظام عالمي جديد : أين سيتموضع لبنان وكيف؟ (جوزف القصيفي)
-
قالوا البحث والمباحثات جارٍ لخفض عديد القوات الإسرائيلية في الجنوب… يا عمي شوية احترام لعقولنا(ج.س)
-
ترمب: الأموال الإيرانية المجمدة التي سيفرج عنها ستستخدم حصرا لشراء المواد الغذائية من المزارعين الأمريكيين
-
عون: لا أحد يفاوض عنّا



