تشهد طرقات اقليم الخروب والاوتوستراد الساحلي باتجاه الجنوب حركة سير ضاغطة غير مسبوقة، فبعد منتصف الليل وفور الدخول في فترة الهدنة ووقف اطلاق النار ،ومع ساعات الفجر الاولى عمد عدد كبير من أهالي الجنوب للقاطنين في مراكز الايواء والمنازل في قرى وبلدات الاقليم الى حزم امتعتهم والتوجه جنوباً الى قراهم وبلداتهم ، حالهم حال الكثيرين من ابناء الجنوب المنتشرين في كافة المناطق اللبنانية، ما جعل الطرقات المؤدية الى الجنوب اشبه بلوحة سيل بشري ، ممتد على طول الاوتوستراد المؤدي الى الجنوب، في مشهد يعبر عن التمسك بالارض والحنين الى تراب الجنوب .
الدعوات للتريث في العودة، لم تلق اذانا صاغية لدي الجنوبيين الذين تقاطروا بالالاف لتفقد منازلهم وقراهم..
خبر عاجل
-
نحن شعب مُدمن !
-
ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالَي فنزويلا إلى 235 قتيلا
-
ماذا يحصل…ماذا يكتب بسويسرا؟! (جوزف القصيفي)
-
فريد البستاني بحث مع الوزير رسامني في مشاريع إنمائية وحيوية لمنطقة الشوف
-
فريد البستاني من المجلس الإقتصادي والإجتماعي: لا يمكن بناء اقتصاد حرّ في ظل غياب هيئة المنافسة وقانون عصريّ لحماية المستهلك



