أكد النائب سيمون أبي رميا بعد لقائه رئيس الجمهورية جوزاف عون في قصر بعبدا الدعم المطلق للرئيس عون، والوقوف إلى جانبه وإلى جانب الحكومة، من أجل تأمين السلام والاستقرار بعيدًا عن الحرب والعنف.
أبي رميا لفت الى ان لبنان يمرّ بمرحلة حسّاسة وخطيرة ودقيقة من مختلف النواحي، ما يتطلّب وعيًا وحكمةً ومسؤوليةً وتغليب المصلحة الوطنية وتعزيز الوحدة الوطنية. وقال:” نلفت إلى انطلاق مسار في واشنطن أمس ضمن المبادرة التي أطلقها الرئيس عون للوصول إلى نتائج ملموسة، ونشدّد على أنّ الأولوية هي وقف إطلاق النار ووقف التدمير. المرحلة التالية تقضي ببسط سيادة الدولة اللبنانية، والتي تبدأ بخروج إسرائيل من لبنان، وصولا الى حصرية السلاح بيد الدولة.”
وشدد أبي رميا على تأييده كل دعوة إلى الحوار والتلاقي معتبرًا أن المملكة العربية السعودية تلعب دورًا إيجابيًا في تقريب وجهات النظر ومتمنيًا أن ينعكس ذلك إيجابًا في الداخل اللبناني،
خبر عاجل
-
فريد البستاني بحث مع الوزير رسامني في مشاريع إنمائية وحيوية لمنطقة الشوف
-
فريد البستاني من المجلس الإقتصادي والإجتماعي: لا يمكن بناء اقتصاد حرّ في ظل غياب هيئة المنافسة وقانون عصريّ لحماية المستهلك
-
التاريخ إن حكى (جوزف القصيفي)
-
قراءة في صحف اليوم
-
لجنة التَّنسيق اللُّبنانيَّة – الأميركيَّة (LACC): لبنان دولة سيّدة وحدها تفاوض…السّلاح غير الشرعيّ إلى نهاياتوالرعاية الأميركية ضمانة!



