اصدر الصحافي علي يوسف البيان الآتي :
بعد الاستنكار البديهي لاقدام الاجرام الصهيوني على قصف وتدمير مبنني تلفزيون المنار واذاعة النور وبعد تأكيد الوقوف مع الاعلام ومع الزملاء العاملين في المنار واذاعة النور وبعد انتظار استيقاظ المعنيين من سباتهم على امل ان نسمع منهم مواقف مستنكرة لهذا العدوان ..لا بد من التوقف عند :
١- تخلي وزير الاعلام عن ادنى مسؤولياته المتمثلة على الاقل في استنكار العدوان والاتصال بالزملاء الصحفيين للإطمئنان عنهم
٢- استغراب غياب التضامن المهني من النقابات المهنية ومن الموسسات الاعلامية …
انطلاقا من ذلك نعرب عن أسفنا لسقوط منظومة القيم الفكرية والوطنية والمهنية بعد سقوط منظومة القيم السيادية بتشريع لبنان لاستجداء الانتداب السياسي والاقتصادي وبعد سقوط منظومة قيم الكرامة والمسؤولية الوطنية والامن الوطني والقومي لدى جزء وازن من السلطة ومن القوى السياسية والشعبية ..
خبر عاجل
-
علم موقعنا من مصادر مقربة من الثنائي الشيعي، أن وزراءه لن يستقيلوا من حكومة الرئيس نواف سلام، بل سيعلنون اعتكافهم عن حضور جلسات مجلس الوزراء اعتبارًا من الجلسة الأولى بعد إقرار إتفاق الإطار بين لبنان واسرائيل.
-
جودو: البطلة أكويلينا الشايب تتألق وتحرز “برونزية”في بطولة أوروبا المفتوحة
-
التّلاميذ يُضطّهَدون
-
Chers anciens et anciennes du Groupe Sagesse Achrafieh,
-
تهنئة الرئيس ترامب: إلى اللقاء قريبًا



