صدر عن مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان البيان الاتي: “مع بداية فصل الصيف وتزايد الطلب على المياه، ستبدأ المؤسسة حملة تعيير وضبط للمخالفات في كل المناطق الواقعة في نطاق صلاحيتها، مما يضع حدا لهدر المياه ويضمن إيصالها بالتساوي لكل المشتركين. بناء عليه، تتمنى إدارة المؤسسة على المخالفين والذين يستفيدون من المياه بطريقة غير شرعية، أن يعملوا على تسوية أوضاعهم من خلال مراجعة المؤسسة التي تبقى أبوابها مفتوحة، تفاديًا لأي تدبير قانوني بحقهم، لأن المياه حق للجميع
خبر عاجل
-
ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالَي فنزويلا إلى 235 قتيلا
-
ماذا يحصل…ماذا يكتب بسويسرا؟! (جوزف القصيفي)
-
فريد البستاني بحث مع الوزير رسامني في مشاريع إنمائية وحيوية لمنطقة الشوف
-
فريد البستاني من المجلس الإقتصادي والإجتماعي: لا يمكن بناء اقتصاد حرّ في ظل غياب هيئة المنافسة وقانون عصريّ لحماية المستهلك
-
التاريخ إن حكى (جوزف القصيفي)



