تحت رعاية وزارة البيئة، وبحضور الوزيرة تمارا الزين، نظّم قسم التوليد والإنجاب تحت إشراف رئيس القسم البروفيسور جورج أبي طايع اللقاء الثالث للتوليد والعقم في مستشفى أوتيل ديو دو فرانس 𝑱𝒐𝒊𝒆 𝒅𝒆 𝒍’𝑯𝑫𝑭 ” “جمع هذا المؤتمر العديد من المتخصصين في مجال الصحة والخبراء من لبنان والخارج الذين قدموا معرفتهم حول مواضيع حديثة مثل الإنتشار المصلي وعوامل الخطر لعدوى الفيروس المضخم للخلايا لدى الحوامل ، فحص ما قبل تسمم الحمل في نهاية الثلث الأول من الحمل، الإجهاض المتكرر في الأمراض المناعية، التشوهات الكلوية الخلقية: الرعاية قبل الولادة، الأخلاقيات والتشخيص قبل الولادة، وأكثر من ذلك.شارك عدد كبير من الضيوف بالإضافة إلى الطاقم الإداري والطبي والتمريضي في هذا المؤتمر العلمي.إلى الموعد في العام المقبل مع هذا اللقاء المميز!
خبر عاجل
-
Chers anciens et anciennes du Groupe Sagesse Achrafieh,
-
تهنئة الرئيس ترامب: إلى اللقاء قريبًا
-
التحولات التي يشهدها الخليج بعد الحرب الأميركية–الإيرانية مع ماريا- بيا طنوس في “شرق وغرب”
-
للتذكير بمراعاة الأصول الدستورية في مناقشة الإتفاق-الإطار واقراره
-
🇱🇧 جولة في الصحف بعد توقيع الإتفاق الإطار بين لبنان الدولة وإسرائيل الكيان



