دخل شخصان ملثما الوجه الى جناح صالح للصياغة في ال”ستي مول” في نهر الموت، وسرقا أكثر من خمسة كيلوغرامات من الذهب.وعلم موقعنا أن الشخصين دخل ال”مول” خلال الدوام ولم يغادرانه، بعد انتهاء الدوام وإقفال ال”مول”.وعلم موقعنا أن الشخصين قد دخلا الى محل للهواتف الخلوية وسرقا بعض من محتوياته.والغريب في الأمر أن هاتين السرقتين حصلتا في ظل رقابة من جهاز أمني خاص، يعمل في غرفة المراقبة وفي أرجاء ال “مول”… وهذه علامة استفهام كبيرة برسم المعنيين، في إدار ال”مول” وإدارة المؤسسة الأمنية الخاصة، “ميدل إيست سكيورتي”.
خبر عاجل
-
فريد البستاني بحث مع الوزير رسامني في مشاريع إنمائية وحيوية لمنطقة الشوف
-
فريد البستاني من المجلس الإقتصادي والإجتماعي: لا يمكن بناء اقتصاد حرّ في ظل غياب هيئة المنافسة وقانون عصريّ لحماية المستهلك
-
التاريخ إن حكى (جوزف القصيفي)
-
قراءة في صحف اليوم
-
لجنة التَّنسيق اللُّبنانيَّة – الأميركيَّة (LACC): لبنان دولة سيّدة وحدها تفاوض…السّلاح غير الشرعيّ إلى نهاياتوالرعاية الأميركية ضمانة!



