النائب سيمون ابي رميا عبر منصة إكس: “أتقدّم بأحرّ التهاني من النقيب الصديق عماد مارتينوس، ابن بلدة قرطبا العزيزة، على انتخابه نقيبًا للمحامين. إنّ هذا الفوز هو شهادة على كفاءته المهنية، ونزاهته، والتزامه الدائم بخدمة العدالة والدفاع عن حقوق الإنسان.
إنّ نقابة المحامين كانت وستبقى ركناً أساسياً في صون الحريات العامة، وترسيخ دولة القانون، وهي اليوم مطالَبة أكثر من أي وقت مضى بأن تكون صوت الحق في وطن يمرّ بتحديات مصيرية.
نتمنى للنقيب عماد مارتينوس وأعضاء مجلس النقابة التوفيق في المهام الملقاة على عاتقهم ، وأن يحملوا معهم رؤية إصلاحية توحّد الجسم النقابي، وتدافع عن حقوق المحامين، وتعزّز ثقة المواطنين بالمؤسسات.”
خبر عاجل
-
Chers anciens et anciennes du Groupe Sagesse Achrafieh,
-
تهنئة الرئيس ترامب: إلى اللقاء قريبًا
-
التحولات التي يشهدها الخليج بعد الحرب الأميركية–الإيرانية مع ماريا- بيا طنوس في “شرق وغرب”
-
للتذكير بمراعاة الأصول الدستورية في مناقشة الإتفاق-الإطار واقراره
-
🇱🇧 جولة في الصحف بعد توقيع الإتفاق الإطار بين لبنان الدولة وإسرائيل الكيان



