تجليات الرحمة الإلهية بعد طول دعاء وانتظار.. الطفلة أسيل شادي شرارة الناجية مع والدتها أماني من المجز. رة الإسرائيلية في بنت جبيل تفتح عينيها لتعانق الأمل وتواجه فاجعة فقدان عائلتها.
وأفادت الوالدة أماني لموقع بنت جبيل أن ابنتها استفاقت من الغيبوبة وأعربت الأم عن سعادتها بسماع كلمة “ماما” منها لأول مرة. ولا يزال أمام أسيل مشوار علاج طويل. وفي السياق تشكر الأم كل من يسأل عن ابنتها إلا أنه يتعذر عليها حاليا الإجابة على الاتصالات التي ترد من المحبين للإطمئنان. وتكتفي بالقول “ادعوا لأسيل”.
خبر عاجل
-
Chers anciens et anciennes du Groupe Sagesse Achrafieh,
-
تهنئة الرئيس ترامب: إلى اللقاء قريبًا
-
التحولات التي يشهدها الخليج بعد الحرب الأميركية–الإيرانية مع ماريا- بيا طنوس في “شرق وغرب”
-
للتذكير بمراعاة الأصول الدستورية في مناقشة الإتفاق-الإطار واقراره
-
🇱🇧 جولة في الصحف بعد توقيع الإتفاق الإطار بين لبنان الدولة وإسرائيل الكيان



