علم موقعنا أن مجموعة متضامنة متعاونة في المجلس البلدي لمدينة بيروت، ستقف غدًا بالمرصاد لسياسة الهدر في المال العام، من خلال تلزيم بالفاتورة (مليار ليرة) للتهرب من عرض الأسعار في التلزيمات التي بحاجة اليها بيروت.
المجلس البلدي في بيروت أمام تحد جديد.. الإصلاح ووقف الهدر والسرقات أو الإستمرار بالفساد.
غدًا يوم جديد في بلدية بيروت.. لن تمر “التطبيقات” من أجل متعهد واحد بأسماء شركات متعددة.
مجلس بلدية بيروت فيه من الأكفاء ونظيفي الكف، فلتكن الغلبة لهم.. ولتكن الغلبة للخير العام وليس للهدر العام.
والى رئيس المجلس البلدي نقول أنت من طينة الأوادم فكن الى جانب الأوادم في كل جلسة مناقصة وتلزيم لأن بيروت ليست مفلسة بل منهوبة.. وللبحث صلة.
خبر عاجل
-
للتذكير بمراعاة الأصول الدستورية في مناقشة الإتفاق-الإطار واقراره
-
🇱🇧 جولة في الصحف بعد توقيع الإتفاق الإطار بين لبنان الدولة وإسرائيل الكيان
-
فريد البستاني: تمويل إصلاح قطاع النفايات يجب أن يتم عبر تحسين الجباية الجمركية ومكافحة التهرّب الجمركي وفرض ضرائب على اصحاب المولدات، وليس عبر فرض ضرائب جديدة على الإستيراد..
-
أكسيوس عن اتفاق لبنان وإسرائيل: إعادة الإعمار ستبدأ بعد التحقق من نزع سلاح الجماعات المسلحة بالمناطق المحددة
-
نحن شعب مُدمن !



