تعليقاً وتوضيحاً لما صرّح به وزير المال ياسين جابر حول نيّة النائب فريد البستاني طرح موضوع بيع الذهب، دوّن البستاني على ‘X’ التغريدة التالية وارفقها بمقطع فيديو مقتطع من آخر مقابلة تلفزيونية أجراها يوم الخميس 4 ايلول .
” توضيحاً لما صرّح به وزير المالية الصديق ياسين جابر في حديث تلفزيوني البارحة .
إن القانون الذي قدمته تحت عنوان ” حماية الودائع بالعملات الاجنبية العالقة في المصارف العاملة في لبنان وإعادة الانتظام بعمل القطاعين المالي والمصرفي” هدفه اعادة كامل اموال المودعين بالعملات الأجنبية وفق آلية واضحة يتحملها ثلاثة افرقاء هم المصارف ، البنك المركزي والدولة، ولا تلحظ لا من قريب أو من بعيد بيع الذهب .
فإقتضى التوضيح.”
خبر عاجل
-
التحولات التي يشهدها الخليج بعد الحرب الأميركية–الإيرانية مع ماريا- بيا طنوس في “شرق وغرب”
-
للتذكير بمراعاة الأصول الدستورية في مناقشة الإتفاق-الإطار واقراره
-
🇱🇧 جولة في الصحف بعد توقيع الإتفاق الإطار بين لبنان الدولة وإسرائيل الكيان
-
فريد البستاني: تمويل إصلاح قطاع النفايات يجب أن يتم عبر تحسين الجباية الجمركية ومكافحة التهرّب الجمركي وفرض ضرائب على اصحاب المولدات، وليس عبر فرض ضرائب جديدة على الإستيراد..
-
أكسيوس عن اتفاق لبنان وإسرائيل: إعادة الإعمار ستبدأ بعد التحقق من نزع سلاح الجماعات المسلحة بالمناطق المحددة



