توم براك الدبلوماسي الأميركي الذي فيه الكثير من طيبة اللبنانيين الطيبين المؤمنين بلبنان والزود عنه ليبقى بلدًا شامخًا على الرغم من كل التحديات وحروب الآخرين فيه ، تحية لك لأنك جعلتني أشعر أن هناك صدقًا في النيات ليعم السلام في وطني، الذي لم يعش الإستقرار يومًا، الذي نتمناه، لإنه أرض خصبة لتنفيذ المؤامرات والإجندات عليها.. توم براك كنت مع ريكاردو كرم شفافًا وصادقًا صريحًا ومحبًا للبنانك وملمًا بكل الملفات.
(ج.س)
خبر عاجل
-
نظام عالمي جديد : أين سيتموضع لبنان وكيف؟ (جوزف القصيفي)
-
قالوا البحث والمباحثات جارٍ لخفض عديد القوات الإسرائيلية في الجنوب… يا عمي شوية احترام لعقولنا(ج.س)
-
ترمب: الأموال الإيرانية المجمدة التي سيفرج عنها ستستخدم حصرا لشراء المواد الغذائية من المزارعين الأمريكيين
-
عون: لا أحد يفاوض عنّا
-
🇱🇧 أخبار الصحف وتحليلاتها وأسرارها



