السفير الفلسطيني في مصر : الأمن في غزة مسؤولية السلطة الفلسطينية ؟؟؟؟
اكيد مش منتبه شو عم بيقول ومش منتبه انو عم يخرف ..؟؟؟
ما انتبه يسأل حاله “ليش الأمن في الضفة الغربية مسؤولية السلطة الفلسطينية؟؟؟؟؟
ومساقبة انو عم يحكي بنفس الوقت يللي الجيش الصهيوني معتقل ناصر اللحام من رام الله من معقل ما يسمى بالسلطة الفلسطينية ..!!!!!!! ومن دون ما نسمع شي من السلطة الفلسطينية ..!! الا اذا الجيش الصهيوني صار جيش السلطة الفلسطينية ؟؟؟
ولك على القليلية يطلع شي استنكار
من “السلطة” ….!!!!!!؟؟؟؟بعد شوي رح يعتقلوا رئيس السلطة و السلطة بعدها بتحكي بالمفاوضات وبتستنكر المقاومة المسلحة وبتحكي بالتنسق الأمني ؟؟؟؟؟
خبر عاجل
-
للتذكير بمراعاة الأصول الدستورية في مناقشة الإتفاق-الإطار واقراره
-
🇱🇧 جولة في الصحف بعد توقيع الإتفاق الإطار بين لبنان الدولة وإسرائيل الكيان
-
فريد البستاني: تمويل إصلاح قطاع النفايات يجب أن يتم عبر تحسين الجباية الجمركية ومكافحة التهرّب الجمركي وفرض ضرائب على اصحاب المولدات، وليس عبر فرض ضرائب جديدة على الإستيراد..
-
أكسيوس عن اتفاق لبنان وإسرائيل: إعادة الإعمار ستبدأ بعد التحقق من نزع سلاح الجماعات المسلحة بالمناطق المحددة
-
نحن شعب مُدمن !



