كتب مدير عام الشؤون العقارية سابقا الاستاذ بشارة القرقفي في الذكرى الأربعين لغياب المرحومة نهاد الشامي: سلام إلى روحك يا نهاد الشامي،يا سيدة محبة ،فاضلة، مؤمنة،غالية. يا من سلمت امرك وعذابك لربك، وأعطيت قلبك ليسوع شمس العدل،فوهبك نعمة عائلتك الكبيرة،ونعمة شفائك بشفاعة القديس شربل،وصرت علامة إيمان لجميع الناس،لأن أعمالك كانت صالحة،وإيمانك كان ثابتا. وإذا كنت انفصلت من بيننا،فإننا نسأل الله أن يكون لك الولادة الثانية والقيامة والحياة الأبدية ،وأن تطلبي لنا الرحمة والصفح وأن تكوني دوما معنا.
خبر عاجل
-
نحن شعب مُدمن !
-
ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالَي فنزويلا إلى 235 قتيلا
-
ماذا يحصل…ماذا يكتب بسويسرا؟! (جوزف القصيفي)
-
فريد البستاني بحث مع الوزير رسامني في مشاريع إنمائية وحيوية لمنطقة الشوف
-
فريد البستاني من المجلس الإقتصادي والإجتماعي: لا يمكن بناء اقتصاد حرّ في ظل غياب هيئة المنافسة وقانون عصريّ لحماية المستهلك



