أصدر نادي الحكمة بياناً انتقد فيه “الاخطاء التحكيمية المتكررة في كرة السلة التي شهدتها مباريات الدوري” وطالب بحكام دوليين اجانب لقيادة نصف نهائي ونهائي البطولة.
بيان مقتضب ومختصر لكنه يلقي الضوء على جزء من المشاكل التي تعانيها اللعبة وهو كلام أثرناه مراراً إلّا ان الاتحاد لم يتحرك. حين يطلق نادٍ مثل الحكمة الصرخة فان اللعبة ليست بخير، لان هذا الفريق هو أحد ركني اللعبة الاساسيين في لبنان (مع كل الاحترام لباقي الفرق)، هو في لبنان صاحب اكبر قاعدة شعبية مع منافسه الرياضي، وهو صاحب القاب لا تحصى ولا تعد محلياً وعربياً واسيوياً وكلامه يؤكد ان اللعبة ليست بخير.
حين تحدث البيان عن أخطاء تحكيمية متكررة في الدوري وليس في مباراة واحدة، فهذا يعني ان اللعبة ليست بخير.
كلام كثير يقال في كواليس السلة اللبنانية عن سوء الادارة، وهذا يعني ان اللعبة ليست بخير. يلاحظ عشاق اللعبة ان نفس الحكام تقريباً هم من يقودون المباريات الحساسة، فأين هم الحكام الجدد القادرين على قيادة اللقاءات المهمة الذين يُفترض ان الاتحاد حضّرهم واهّلهم (لا نتحدث عن الحكام الجدد في المباريات السهلة بل عن المواجهات الحساسة).
هل يكون بيان الحكمة الحجر الاساس لثورة تقود السلة اللبنانية الى تصحيح الاخطاء خصوصاً ان البيان اكد ان اجتماعات الادارة الخضراء ستبقى مفتوحة لمتابعة التطورات.
برافو حكمة وشكراً كبيرة لاطلاق هذه الصرخة لعل وعسى يتحرر بعض الخائفين ويتحركون لانقاذ اللعبة لانها فعلاً ليست بخير.
خبر عاجل
-
🇱🇧 جولة في الصحف بعد توقيع الإتفاق الإطار بين لبنان الدولة وإسرائيل الكيان
-
فريد البستاني: تمويل إصلاح قطاع النفايات يجب أن يتم عبر تحسين الجباية الجمركية ومكافحة التهرّب الجمركي وفرض ضرائب على اصحاب المولدات، وليس عبر فرض ضرائب جديدة على الإستيراد..
-
أكسيوس عن اتفاق لبنان وإسرائيل: إعادة الإعمار ستبدأ بعد التحقق من نزع سلاح الجماعات المسلحة بالمناطق المحددة
-
نحن شعب مُدمن !
-
ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالَي فنزويلا إلى 235 قتيلا



