قال رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتانياهو: “تمت تصفية زعيم حركة حماس يحيى السنوار على أيدي جنودنا، والحرب لم تنته بعد، وعلينا استعادة الأسرى”.
وأضاف: “وجهنا ضربة للشر لكن المهمة لم تكتمل بعد. وإلى من يحتجزون الأسرى نقول حرروهم وسندعكم تعيشون”.
واعتبر أن “حماس لن تحكم غزة بعد الآن، والشرق الأوسط لديه فرصة الآن لوقف محور الشر وإحلال السلام والازدهار، وأصبح واضحا للجميع لماذا لم نوقف الحرب حتى الآن، وسنواصل بكامل القوة حتى إعادة الأسرى”.
خبر عاجل
-
قراءة في صحف اليوم
-
نظام عالمي جديد : أين سيتموضع لبنان وكيف؟ (جوزف القصيفي)
-
قالوا البحث والمباحثات جارٍ لخفض عديد القوات الإسرائيلية في الجنوب… يا عمي شوية احترام لعقولنا(ج.س)
-
ترمب: الأموال الإيرانية المجمدة التي سيفرج عنها ستستخدم حصرا لشراء المواد الغذائية من المزارعين الأمريكيين
-
عون: لا أحد يفاوض عنّا



