أدان رئيس الاتحاد العمالي العام بشاره الاسمر ونقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي المجازر التي ترتكبها إسرائيل في لبنان وذهب ضحيتها مئات الشهداء من المواطنين عدا آلاف الجرحى والاضرار البالغة في الأملاك والمنشآت.ودعا الاسمر اللبنانيين إلى الاتحاد معا في مواجهة التطورات الخطيرة وتداعياتها في هذا الظرف العصيب الذي يمر به الوطن. واضاف بيان صادر عن نقابة المحررين على اثر زيارة رئيس الاتحاد العمالي العام بشاره الاسمر للنقيب القصيفي: إن رئيس الاتحاد ونقيب المحررين يدينان بشدة محاولات استغلال الأحوال القائمة والظرف المتفجر لزيادة معاناة المواطنين اللبنانيين ،ولاسيما النازحين منهم، سواء برفع سعر ربطة الخبز، وزيادة الاسعار على السلع كافة وخصوصا الأساسية واخفاء البعض منها بغرض إعادة طرحها بأسعار أعلى.وكذلك استغلال الوضع لرفع بدلات إيجار الشقق والمنازل والشاليهات، في غياب الرقابة الرسمية إلا في بيانات طنانة رنانة لا تعكس الواقع على الارض . وختم البيان: اذا لم يتجل الشعور بالمسؤولية الوطنية والاجتماعية والاخلاقية في مثل هذه الاحوال،فمتى يتجلى: أبعد إنتهاء المحنة؟
خبر عاجل
-
ليلة عيد القديس مار أنطونيوس البدواني.. ليلة مباركة للجميع شفاعته وصلاته تكون معنا
-
#عاجل ‼️انذار عاجل الى سكان لبنان المتواجدين في البلدات والقرى التالية: صرفند, تفاحتا, مزرعة سيناي
-
جامعة الروح القدس – الكسليك احتفلت بـ “يوم فرنسا” تحت عنوان: “عند تقاطع الإبتكار والثقافة والقيادة”
-
هل إيران جاهزة لجولة عنف أخيرة في لبنان؟ (سكارلت حداد)
-
🔴”صيف لبنان يتحدّى الحرب”… ملفّ خاص من “النهار” اليوم🇱🇧❤️



