أدلى منسق لجنة الطوارئ الوطنية وزير البيئة ناصر ياسين بالبيان الآتي:”مرة جديدة يقوم العدو الاسرائيلي باستهداف الأطقم الطبية وفرق الاطفاء عبر استهداف مجموعة من عناصر الدفاع المدني أدت إلى استشهاد كل من قاسم بزي ومحمد هاشم وعباس حمود وجرح محمد عماشة كانوا يقومون بواجبهم الوطني في إطفاء الحرائق التي سببتها غارات العدو وقصفه، وإذ نتقدم بالتعازي لذوي الشهداء وأهالي الجرحى، نؤكد على وقوفنا المطلق مع كل الطواقم الطبية والاسعافية وفرق الدفاع المدني في دورهم الوطني.ان هذا الإجرام دليل صارخ على ان العدو لا يفرّق في عدوانه بين مواطن وآخر ويصرّ على ترهيب فرق الدفاع المدني والاسعاف ظناً منه انه يستطيع ثنيها عن ممارسة واجباتها الوطنية.واذ نشدد على ادانة هذه الجرائم المتتالية، نذكّر المنظمات الاممية والصليب الأحمر الدولي بأن القانون الدولي الإنساني يُنتهك كل يوم من قبل الاحتلال الاسرائيلي”.
خبر عاجل
-
ليلة عيد القديس مار أنطونيوس البدواني.. ليلة مباركة للجميع شفاعته وصلاته تكون معنا
-
#عاجل ‼️انذار عاجل الى سكان لبنان المتواجدين في البلدات والقرى التالية: صرفند, تفاحتا, مزرعة سيناي
-
جامعة الروح القدس – الكسليك احتفلت بـ “يوم فرنسا” تحت عنوان: “عند تقاطع الإبتكار والثقافة والقيادة”
-
هل إيران جاهزة لجولة عنف أخيرة في لبنان؟ (سكارلت حداد)
-
🔴”صيف لبنان يتحدّى الحرب”… ملفّ خاص من “النهار” اليوم🇱🇧❤️



