غادرت البعثة اللبنانية لكرة الطاولة الى العاصمة الأردنية عمّان للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تقام من 27 الى 31 آب الجاري للرجال والسيدات والفئات العمرية . ويتألف الوفد من: ناجي حلال (رئيساً)، سهاك بيدينيان(ادارياً)، باسل حرب وأحمد مصطفى حرب(مدربين)،
اللاعبتان مريم الهبش، تاليا عازار(فئة السيدات) ، فئة 13 سنة وما دون: بيسان شيري، مريم البيروتي، فئة 11 سنة وما دون: لانا الحمصي وبيرلا شيري. اللاعبين: رجال: سعد الدين الهبش، حسن شبيب، محمد الهبش، فئة 17 سنة وما دون: محمد فحص، كريم عبد الله، أحمد فحص، فئة 15 سنة وما دون: رامز الدقدوقي، ميشال أبي نادر، فئة 13 سنة ومادون: أحمد حجاوي ومحمد الخطيب. تجدر الإشارة الى أن رئيس الاتحاد جورج كوبلي سيرافق الوفد إلى البطولة الاقليمية ولحضور الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا والمشاركة في انتخابات الاتحاد المذكور.
خبر عاجل
-
نحن شعب مُدمن !
-
ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالَي فنزويلا إلى 235 قتيلا
-
ماذا يحصل…ماذا يكتب بسويسرا؟! (جوزف القصيفي)
-
فريد البستاني بحث مع الوزير رسامني في مشاريع إنمائية وحيوية لمنطقة الشوف
-
فريد البستاني من المجلس الإقتصادي والإجتماعي: لا يمكن بناء اقتصاد حرّ في ظل غياب هيئة المنافسة وقانون عصريّ لحماية المستهلك



