كتب الدكتور فارس سعيد معلقًا على أنفاق الحزب وعماد 4 قائلًا: كشفت libération في شباط الماضي عن وجود انفاق لحزب الله في لبنان أكدّ الإعلام الحربي المعلومة في آب انه خبر سار سنستخدم الأنفاق قريباً لجعلها تحت اشراف وزارة الأشغال métro يربط المناطق ببعضها و ربما…يربطنا بدول الجوار لا ازدحام سير لا إرهاق أصبحنا نشبه العالم لا داعي للهلع
خبر عاجل
-
Chers anciens et anciennes du Groupe Sagesse Achrafieh,
-
تهنئة الرئيس ترامب: إلى اللقاء قريبًا
-
التحولات التي يشهدها الخليج بعد الحرب الأميركية–الإيرانية مع ماريا- بيا طنوس في “شرق وغرب”
-
للتذكير بمراعاة الأصول الدستورية في مناقشة الإتفاق-الإطار واقراره
-
🇱🇧 جولة في الصحف بعد توقيع الإتفاق الإطار بين لبنان الدولة وإسرائيل الكيان



