كتب الزميل علي يوسف على حسابه في وسائل التواصل الإجتماعي بعد انتهاء اجتماع الدوحة اليوم: يعني وساطة عربية باجتماع الدوحة بترفع الرأس…؟؟؟؟طلع معهم الشباب انو خلص ما بقى بدها صار في ضرورة للافراج عن الرهائن ووقف اطلاق النار في غزة وتقديم شوية مساعدات لغزة ..؟؟؟يعني وقاحة ما بعدها وقاحة طلع معهم انو خلص لازم ينفذوا يللي بيريدوا الكيان الصهيوني الافراج عن الرهائن في مقابل وقف اطلاق النار وشوية اكل لما تبقى في غزة .. وطبعا مافي ولا كلمة عن الانسحاب ورفع الحصار مثلاً … وطبعا بللي عم يفكر بمحاسبة الكيان الصهيوني على المجازر عم يحلم لأن البيان مبين انو نسي يقول محاسبة الشعب الفلسطيني على رفض الاحتلال ورفض الذل والقتل والقمع واغتصاب الارض وعلى التفكير بالمقاومة .. وانو هيدا الرفض عقوبته الابادة الجماعية يللي عم ينفذها الكيان بمعاونة الوسطاء …!!!؟؟؟؟وبعد في شباب بحماس كرمال علاقتهم بقطر ومصر بيطلعوا يقولوا انو : ” حماس ابدت كل مرونة وتجاوب مع الحلول ودعم للمبادرة الاميركية وللوسطاء …. الكلام فقط للسنوار وخلص ونقطة على السطر ..الكلمة للميدان …..
خبر عاجل
-
🇱🇧 جولة في الصحف بعد توقيع الإتفاق الإطار بين لبنان الدولة وإسرائيل الكيان
-
فريد البستاني: تمويل إصلاح قطاع النفايات يجب أن يتم عبر تحسين الجباية الجمركية ومكافحة التهرّب الجمركي وفرض ضرائب على اصحاب المولدات، وليس عبر فرض ضرائب جديدة على الإستيراد..
-
أكسيوس عن اتفاق لبنان وإسرائيل: إعادة الإعمار ستبدأ بعد التحقق من نزع سلاح الجماعات المسلحة بالمناطق المحددة
-
نحن شعب مُدمن !
-
ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالَي فنزويلا إلى 235 قتيلا



