بمناسبة عيد انتقال السيّدة العذراء وجّه وزير الثقافة القاضي محمّد وسام المُرتَضى رسالة تهنئةٍ من بلدة عين الجديدة الى اللبنانيين جاء فيها:”في ذكرى رقادها و”انتقالها إلى الحياة” تنظر السيدة العذراء مريم بعيونٍ دامعة إلى ما يحلّ بوطنها فلسطين من مآسٍٍ ومجازر، وتراقب بقلبٍ حزين كيف يشوّه عالم اليوم جوهر الفضائل التي عاشتها وجسّدتها، طهارةً وطاعةً ومحبةً فائقة.”واضاف:” في هذه الذكرى المباركة نُجدّد الإيمان بأنّ شخصية العذراء ستبقى العنوان الذي يجمعنا مسلمين ومسيحيين على الفضائل والقيم التيْ، بمقدار ما نستلهمها، نكون فعلًا أبناء الحياة.”وختم:” عيد مبارك لأهلنا في بلدة عين الجديدة ولجميع اللبنانيين عسى بشفاعة العذراء تستقيم نفوسنا ويزداد الوطن مِنعةً بوعينا ووحدتنا والتزامنا بقيم الخير والحق”
خبر عاجل
-
الرّوح يعلّم
-
سيدي الرئيس.. مَن كان الحق معه فالله معه (جورج سعد)
-
عون- سلام ومخاطر ما بعد الاتفاق: لبنان يترنح بتضارب المساراتمنير الربيع
-
فارس سعيد: اتابع الملف العقاري في جرد جبيل منذ 2000 بهدف تجنّب الخلافات الأهليّةمسؤوليّة الدولة في عدم استكمال أعمال المساحة و التحرير كبيرةالواقع السياسي يستفيد من التراخياليوم أحذّر بحجّة النزوح من الاستفادة من الظرف الصعب و التعدّي على املاك الغبرنحن لسنا solider هنا جرد جبيل
-
أربعة أخبار



