في ذكرى الرابع من آب كتب النائب سيمون ابي رميا عبر منصة إكس:” بيروت لا تموت … لبنان لن يموت…شعبٌ متجذّر ومتعلّق بأرضه مهما بلغت الصعاب…واليأس لن يغلبنا … وسنبقى نصرخ ونطالب بالحقيقة والعدالة من أجل شهدائنا … شهداء لبنان الذين سقطوا في ٤ آب… أمانة في أعناقنا”
خبر عاجل
-
جلسة إحاطة في اليونسكو حول خطة الطوارئ لدعم لبنان وتعزيز صمود قطاعاته الحيوية
-
مراجعة نهائية لمشروع معهد باسل فليحان..إنشاء أكاديمية عربية للشراء العام
-
قراءة في صحف اليوم
-
جامعة رفيق الحريري توقع اتفاقية مع مؤسسة AMCU لإنشاء مركز للتعليم المستمر
-
قرطبا تحتفل بعيد القديس أنطونيوس البادواني.. قداس وعشاء قروي وزجل



