بمناسبة الأول من آب، توجه المجلس العام الماروني برئاسة المهندس ميشال متى بالتحية والاعتزاز إلى الجيش اللبناني قيادة وضباطاً وأفراداً، مثمّنًا جهود قائده العماد جوزف عون ومستذكرا بتقديرٍ بالغ تضحيات شهدائه الأبرار الذين قدّموا أرواحهم فداءً للوطن. وحيا شجاعة وصلابة الجيش الذي يظل دائماً حصناً منيعاً للوطن ودرعاً حامياً لأرضه وشعبه.وأكد المجلس على الدعم الكامل للجيش اللبناني والوقوف إلى جانبه في كل الظروف، متمنيا للجرحى الشفاء العاجل ولكل أفراد الجيش دوام الصحة والعافية. وأضاف المجلس في بيانه: ان وحدتنا حول الجيش هي الضمانة الأساسية لاستقرار لبنان وأمنه، من هنا دعوتنا الشعب اللبناني بكل أطيافه إلى تعزيز ثقته بالمؤسسة العسكرية والالتفاف حولها، فهي المؤسسة الوطنية الجامعة التي تعمل بلا كلل من أجل حماية سيادة لبنان وصون كرامته. وفي هذه المناسبة الوطنية العزيزة، نجدد العهد بالوفاء للمؤسساتنا العسكرية والأمنية الوطنية، داعين الله أن يحفظ عناصرها ويزيدها قوة وثباتاً، وأن يرحم شهداءها الأبطال الذين سيبقون في ذاكرتنا رمزاً للتضحية والعطاء.
خبر عاجل
-
فريد البستاني بحث مع الوزير رسامني في مشاريع إنمائية وحيوية لمنطقة الشوف
-
فريد البستاني من المجلس الإقتصادي والإجتماعي: لا يمكن بناء اقتصاد حرّ في ظل غياب هيئة المنافسة وقانون عصريّ لحماية المستهلك
-
التاريخ إن حكى (جوزف القصيفي)
-
قراءة في صحف اليوم
-
لجنة التَّنسيق اللُّبنانيَّة – الأميركيَّة (LACC): لبنان دولة سيّدة وحدها تفاوض…السّلاح غير الشرعيّ إلى نهاياتوالرعاية الأميركية ضمانة!



