زار وفد من مجموعة الفنانين العشرة وزير الثقافة القاضي محمد المرتضى في مكتبه في المكتبة الوطنية-الصنائع ضم الدكتورين عدنان خوجة وفضل زيادة بحضور نقيب الفنانين التشكيليين الدكتور نزار ضاهر .وتداول واياهما في عدد من المشاريع التي يمكن انجازها خلال العام ضمن فعاليات طرابلس عاصمة للثقافة العربية للعام 2024.كما تطرق اللقاء الى مناقشة اقامة معرض دائم في مقر المكتبة الوطنية يضم بعض الاعمال واللوحات من نتاج الفنانين العشرة الذين أسسوا مجموعتهم عام 1974منهم من اختاره خالقه ، فيما المسيرة مستمرة مع كل من المبدعين الدكاترة :”محمد عزيزة ، فيصل سلطان ،عدنان خوجة وفضل زيادة”الى ذلك قدم الدكتور خوجة للوزير المرتضى كتابين من مؤلفاته “زمن الخيبة واليمامة البيضاء”.
خبر عاجل
-
نحن شعب مُدمن !
-
ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالَي فنزويلا إلى 235 قتيلا
-
ماذا يحصل…ماذا يكتب بسويسرا؟! (جوزف القصيفي)
-
فريد البستاني بحث مع الوزير رسامني في مشاريع إنمائية وحيوية لمنطقة الشوف
-
فريد البستاني من المجلس الإقتصادي والإجتماعي: لا يمكن بناء اقتصاد حرّ في ظل غياب هيئة المنافسة وقانون عصريّ لحماية المستهلك



