يشارك الشقيقان مارك وأليكس بستاني في بطولة الشارقة الرياضية الدولية للبادل التي تقام تحت رعاية الاتحاد الدولي للعبة على مدار ثلاثة ايام، بمشاركة نخبة من اللاعبين العرب، الأوروبيين، الآسيويين، والعالميين.وكانت اللجنة المنظمة قد وجّهت الدعوة الى الثنائي المذكور، اضافةً الى اللاعب تميم حلاق الذي اعتذر عن عدم المشاركة لأسبابٍ شخصية، وذلك بعدما لفتوا الانظار خلال منافسات “مايك سبور بادل ليغ” التي فتحت لهم المجال لتقديم أنفسهم على الساحة الدولية.وتعدّ هذه المشاركة مهمة جداً للأخوين بستاني من اجل مواصلة تطوير مستواهما عبر الاحتكاك بأبطالٍ دوليين، وذلك بعدما برز مارك محلياً بقيادته نادي The Padict الى تصدّر الدوري، بينما يحتل أليكس مع فريق Padeloo المركز الثالث على لائحة الترتيب العام.
خبر عاجل
-
🇱🇧 جولة في الصحف بعد توقيع الإتفاق الإطار بين لبنان الدولة وإسرائيل الكيان
-
فريد البستاني: تمويل إصلاح قطاع النفايات يجب أن يتم عبر تحسين الجباية الجمركية ومكافحة التهرّب الجمركي وفرض ضرائب على اصحاب المولدات، وليس عبر فرض ضرائب جديدة على الإستيراد..
-
أكسيوس عن اتفاق لبنان وإسرائيل: إعادة الإعمار ستبدأ بعد التحقق من نزع سلاح الجماعات المسلحة بالمناطق المحددة
-
نحن شعب مُدمن !
-
ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالَي فنزويلا إلى 235 قتيلا



