في ذكرى “شهداء الصحافة اللّبنانيّة” التي تصادف في السادس من ايار من كل عام، كتب “ملتقى التأثير المدني” على منصَّة “آكس”، فقال:” كي يحيا لُبنان وطنَ الحريَّة ودولة الكرامة الإنسانيَّة، إستشهدوا”. ولذلك أضاف: “شهادَتُهم بوصلة في مسار صَون هويَّة لبنان الحضاريَّة صانِعَ سَلام وحِوار”.
وأرفق الملتقى موقفه بصورة معبّرة عن شهداء الصحافة والعلم اللّبناني، وبهاشتاغ “السَّادس من أيَّار”، وهاشتاغ “شُهَدَاء الصَّحافة اللُّبنانيَّة”، بالإضافة إلى هاشتاغ “القضيَّة اللُّبنانيَّة”.
خبر عاجل
-
مدرسة المنصف الدولية مزهوة بتلامذتها وخريجيها.. ومسيرتها المتألقة مستمرة
-
21 ممرضًا من 6 مستشفيات شاركوا في برنامج لمركز سرطان الأطفال يهدف إلى “تعزيز مهارات التمريض المتخصصة في طب أورام الأطفال”
-
قراءة في صحف اليوم
-
نظام عالمي جديد : أين سيتموضع لبنان وكيف؟ (جوزف القصيفي)
-
قالوا البحث والمباحثات جارٍ لخفض عديد القوات الإسرائيلية في الجنوب… يا عمي شوية احترام لعقولنا(ج.س)



