بعد تواصله مع وزير الأشغال العامة فايز رسامني، تفقّد النائب سيمون أبي رميا اليوم طريق حبوب، مع مدير عام الطرق والمباني في الوزارة بيار معلوف الموفد من الوزير، ورئيس بلدية بلاط عبدو عتيق، وذلك بناءً على توجيهات وزير الأشغال للاطلاع ميدانياً على واقع الطريق ومخاطرها.
وفي هذا الإطار، ستكلّف وزارة الأشغال شركة متخصصة بإعداد دراسة تقنية تهدف إلى وضع حلول تؤمّن السلامة العامة على هذا المحور الذي بات يُعرف بـ”طريق الموت”، نتيجة الحوادث المتكررة التي يشهدها. وأكد أبي رميا متابعته الحثيثة لهذا الملف حتى الوصول إلى حلول جذرية تحدّ من حوادث السير، بما يضمن تعزيز شروط السلامة العامة وحماية المواطنين.
خبر عاجل
-
نحن شعب مُدمن !
-
ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالَي فنزويلا إلى 235 قتيلا
-
ماذا يحصل…ماذا يكتب بسويسرا؟! (جوزف القصيفي)
-
فريد البستاني بحث مع الوزير رسامني في مشاريع إنمائية وحيوية لمنطقة الشوف
-
فريد البستاني من المجلس الإقتصادي والإجتماعي: لا يمكن بناء اقتصاد حرّ في ظل غياب هيئة المنافسة وقانون عصريّ لحماية المستهلك



