صدر عن عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك البيان الآتي:
بعد جهد طويل بدأ مع وزير الاشغال السابق علي حمية وتواصَل مع الوزير الحالي فايز رسامني انتهى العمل في تأهيل وبناء الجدار المنهار الذي اقفل الأوتوستراد الساحلي في منطقة نفق حامات المؤدي الى شكا. الانجاز سيؤدي الى انقاذ مئات الارواح وسينهي ازمة السير المزمنة والناجمة عن اقفال المسلك الغربي للاوتوستراد منذ اكثر من اربع سنوات. في هذه المناسبة اشكر باسم ابناء منطقة البترون وكل اللبنانيين الهيئة العليا للاغاثة والاستشاري خطيب وعلمي و مكتب حميد كيروز للتعهدات الذي عمل مهندسوه بحرفية عالية وفي ظروف مالية صعبة، وقد وضع القيمون عليه سلامة الناس في رأس اهتماماتهم ولا اي شيء آخر. اذا كان من هدية ميلادية لابناء الشمال فلن نجد اجمل واثمن من هذا العمل، وعا قبال الانتهاء من التزفيت النهائي مع تحسن الطقس في آذار المقبل، مبروك.
خبر عاجل
-
علم موقعنا من مصادر مقربة من الثنائي الشيعي، أن وزراءه لن يستقيلوا من حكومة الرئيس نواف سلام، بل سيعلنون اعتكافهم عن حضور جلسات مجلس الوزراء اعتبارًا من الجلسة الأولى بعد إقرار إتفاق الإطار بين لبنان واسرائيل.
-
جودو: البطلة أكويلينا الشايب تتألق وتحرز “برونزية”في بطولة أوروبا المفتوحة
-
التّلاميذ يُضطّهَدون
-
Chers anciens et anciennes du Groupe Sagesse Achrafieh,
-
تهنئة الرئيس ترامب: إلى اللقاء قريبًا



