شكر رئيس إتحاد بلديات جبيل رئيس بلدية قرطبا الأستاذ فادي مرتينوس كل من عمل وساهم في تأمين التمويل اللازم لإنهاء الأعمال في مستشفى قرطبا الحكومي الذي اعتبره حاجة لكل أبناء قرى بلدات جبيل والمقيمين فيها، خصوصًا في قرى جرود جبيل التي تفتقر الى المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية.
الشكر لمعالي وزير الصحة العامة الدكتور ركان ناصر الدين الذي ٱمل أن تنتهي الأعمال المطلوبة في المستشفى لتبدأ بعدها مرحلة التجهيز الطبي بأحدث المعدات.
مرة بعد أقول أن أبناء بلاد جبيل بحاجة للوقوف الى جانبهم في أعمال ومبادرات إجتماعية وإنسانية، خصوصًا في كل ما يتعلق بصحة الإنسان واستشفائه.
إننا نسعى دائمًا أن نضيء شمعة في عتمة الظلام…
بالرغم من العتمة والظلمة التي نعيشها في أحلك أيامنا، الشمعة تضيء دوماً قلوبنا وتنير طريق دربنا.
خبر عاجل
-
🇱🇧 جولة في الصحف بعد توقيع الإتفاق الإطار بين لبنان الدولة وإسرائيل الكيان
-
فريد البستاني: تمويل إصلاح قطاع النفايات يجب أن يتم عبر تحسين الجباية الجمركية ومكافحة التهرّب الجمركي وفرض ضرائب على اصحاب المولدات، وليس عبر فرض ضرائب جديدة على الإستيراد..
-
أكسيوس عن اتفاق لبنان وإسرائيل: إعادة الإعمار ستبدأ بعد التحقق من نزع سلاح الجماعات المسلحة بالمناطق المحددة
-
نحن شعب مُدمن !
-
ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالَي فنزويلا إلى 235 قتيلا



