المقاومة مستمرة دفاعًا وهجومًا

بيان صادر عن المقاومة الإسلامية (4):

بِسْمِ اللَّـهِ الرحمن الرَّحِيمِ
﴿أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ على نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ﴾
صدق الله العلي العظيم

دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:30 من فجر يوم الجمعة 25-10-‌‏2024 تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة المالكية بِصلية صاروخية.

بيان صادر عن المقاومة الإسلامية (5):

دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:10 من بعد ظهر يوم الجمعة 25-10-‌‏2024 تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي على أطراف مروحين بِصاروخين موجهين، وأوقعوا فيه إصابات مؤكدة.

بيان صادر عن المقاومة الإسلامية (6):

دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:20 من بعد ظهر يوم الجمعة 25-10-‌‏2024 دبابة ميركافا على أطراف بلدة مروحين بِصاروخ موجه مما أدى إلى احتراقها وقتل وجرح طاقمها.

بيان صادر عن المقاومة الإسلامية (7):

دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:20 من بعد ظهر يوم الجمعة 25-10-‌‏2024 تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في ثكنة شوميرا بِصلية صاروخية.

: بيان صادر عن المقاومة الإسلامية (8):

دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، ‏شنّ مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:30 من بعد ظهر يوم الجمعة 25-10-‌‏2024 هجومًا جويًا بسرب من المسيّرات الانقضاضية على موقع البغدادي وأصابت أهدافها بدقة.

بيان صادر عن المقاومة الإسلامية (9):

دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:35 من بعد ظهر يوم الجمعة 25-10-‌‏2024 *تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي على الأطراف الشرقية لِبلدة عيترون بِقذائف المدفعية.

بيان صادر عن المقاومة الإسلامية (10):

بِسْمِ اللَّـهِ الرحمن الرَّحِيمِ
﴿أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ على نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ﴾
صدق الله العلي العظيم

دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:50 من بعد ظهر يوم الجمعة 25-10-‌‏2024 تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي شرقي بلدة عيترون بِصلية صاروخية.

بيان صادر عن المقاومة الإسلامية (11):

دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:50 من بعد ظهر يوم الجمعة 25-10-‌‏2024 تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة المالكية بِصلية صاروخية.

﴿وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيم﴾
الجمعة 25-10-2024
21 رب