المقاومة تُنكِّل بالعدو: مقتل 8 ضباط وجنود في جنوب لبنان

اعترف جيش العدو الإسرائيلي اليوم بمقتل 8 ضباط وجنود وإصابة 7 آخرين بجروح خطيرة، في اشتباكات مع حزب الله في جنوب لبنان.

وحتى غروب اليوم، كان «الإعلام الحربي» قد أعلن عن اشتباك المقاومة مع قوة مشاة إسرائيلية حاولت التسلل إلى بلدة العديسة من جهة خلة المحافر، وقوة أخرى تسللت إلى بلدة مارون الراس من الجهة الشرقية. كما أعلن تفجير عبوة ناسفة في قوة حاولت الالتفاف على بلدة يارون من جهة الحرش، وقوة ثانية حاولت التسلل باتجاه بلدة يارون من جهة مرتفع السلس. كذلك، فجر المقاومون عبوة ثالثة بقوة تسللت إلى منزل في خراج بلدة كفركلا، قبل أن يمطروها بوابل من الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية. وإضافةً إلى ما سبق، أعلنت المقاومة تدمير 3 دبابات «ميركافا» بصواريخ مُوجّهة أثناء تقدمها إلى بلدة مارون الراس.

وبالتوازي، أعلنت المقاومة تنفيذ أكثر من 10 عمليات قصف لتحشدات العدو في الجانب المقابل للحدود اللبنانية.

في المقابل، رَوت إذاعة جيش العدو الإسرائيلي أن «الفرقة 98، ومن ضمنها أيضاً وحدة إيغوز، قامت بمناورة ليل الإثنين – الثلاثاء، وبعد يوم واحد، في وقت مبكر من هذا الصباح، بدأت وحدة إيغوز في شنّ هجمات، ودخلت إحدى القوات إلى مبنى في قرية في جنوب لبنان، حيث واجهت حزب الله في معركة وجهاً لوجه. وبعد تلك المواجهة، بدأت سلسلة من المواجهات وإطلاق النار على القوات من اتجاهات مختلفة، حيث أطلق العشرات من عناصر حزب الله صواريخ مضادة للدروع على القوات».

وأقرّت إذاعة جيش العدو بـ«إصابة نحو 30 مقاتلاً إسرائيلياً بجراح متفاوتة خلال المعركة، بينهم 5 إصابات خطيرة، إضافة إلى القتلى».