بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة بين الإتحاد السكندري والكويت الكويتي…

الحكمة يلتقي الفتح الرباطي على المركز الثالث

تُختتم اليوم فعاليات بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة بالمباراة النهائية التي تجمع الاتحاد السكندري المصري والكويت الكويتي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، بصالة “مبادلة أرينا” في العاصمة الاماراتية ابو ظبي برعاية مجلس ابو ظبي الرياضي ومن تنظيم الاتحاد الاماراتي لكرة السلة ونادي الوحدة و”غلوبال أكتيف سبورتس”.
وتسبق النهائي، مباراة تحديد المركز الثالث، بين الحكمة اللبناني والفتح الرباطي المغربي الساعة الرابعة، ومباراة المركزين الخامس والسادس بين البشائر العماني والكرخ العراقي الساعة الثانية بعد الظهر.
الكويت الكويتي وصل الى النهائي بفوزه على الحكمة (106-104) بعد التمديد لشوط إضافي، في مباراة مثيرة نجح الكويتيون بالعودة فيها بعد تأخر بلغ 17 نقطة، فيما تأهل الاتحاد السكندري الى النهائي بفوزه على الفتح الرباطي المغربي (106-72)، بحضور رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة ضاري برجس ورئيس نادي الاتحاد محمد مصيلحي ونادي الحكمة المحامي راغب حداد، الذين حضروا خصيصاً لمتابعة مباريات البطولة.
وسبق للكويت والاتحاد أن تواجها في الجولة الثانية من الدور الأول، وفاز فيها بطل مصر على بطل الكويت بفارق 4 نقاط (108-104) بعد التمديد لشوط اضافي.
كما ستكون مواجهة الحكمة والفتح إعادة للمباراة بينهما في الدور الأول، وستكون ثأرية لبطل المغرب، إذ فاز الحكمة في تلك المباراة بفارق 4 نقاط (82-78).
وكان فريق الوحدة احتل المركز السابع للبطولة بفوزه على المنتخب الاماراتي ٩٨-٨٩.