كتب النائب فريد البستاني عبر حسابه على “اكس”: “رسالة الرئيس إيمانويل ماكرون الى اللبنانيين، قبل يومين، محط تقدير وإمتنان، وفي الوقت نفسه مدعاة أسف، حيث يحض رئيس أجنبي اللبنانيين على التوافق لما فيه خير وطنهم، بينما هم، أولياء الأمر وأصحاب الدار، مختلفون في ما بينهم. ألم يحن وقت التفاهم؟”.
خبر عاجل
-
علم موقعنا من مصادر مقربة من الثنائي الشيعي، أن وزراءه لن يستقيلوا من حكومة الرئيس نواف سلام، بل سيعلنون اعتكافهم عن حضور جلسات مجلس الوزراء اعتبارًا من الجلسة الأولى بعد إقرار إتفاق الإطار بين لبنان واسرائيل.
-
جودو: البطلة أكويلينا الشايب تتألق وتحرز “برونزية”في بطولة أوروبا المفتوحة
-
التّلاميذ يُضطّهَدون
-
Chers anciens et anciennes du Groupe Sagesse Achrafieh,
-
تهنئة الرئيس ترامب: إلى اللقاء قريبًا



