كتب مسؤول جهاز الإعلام والتواصل في القوات اللبنانية شارل جبّور اليوم عن “عماد 4” فقال: رسالتان وراء “عماد 4”: الأولى لإسرائيل بإن كلفة الحرب المفتوحة ستكون باهظة عليها، وبالتالي يحاول حزب الله عبر هذا الفيديو إبعاد الحرب المدمرة عليه. الثانية محاولة تخويف الشعب اللبناني بأن تسلُّح الحزب لا يترك أمامهم سوى خيار واحد: الخضوع. لا نخاف، لا نخضع، أرفض العيش مع “عماد 4”.
خبر عاجل
-
قراءة في صحف اليوم
-
نظام عالمي جديد : أين سيتموضع لبنان وكيف؟ (جوزف القصيفي)
-
قالوا البحث والمباحثات جارٍ لخفض عديد القوات الإسرائيلية في الجنوب… يا عمي شوية احترام لعقولنا(ج.س)
-
ترمب: الأموال الإيرانية المجمدة التي سيفرج عنها ستستخدم حصرا لشراء المواد الغذائية من المزارعين الأمريكيين
-
عون: لا أحد يفاوض عنّا



