بصمة اكاديمية في رحاب التعليم العالي

صدر لمسؤول المنح الجامعية في وزارة التربية والتعليم العالي الأستاذ وليد زين الدين، كتاب بصمة اكاديمية في رحاب التعليم العالي (المنح الجامعية والاتفاقيات الدولية).

وسيقام حفل توقيع له في المكتبة الوطنية في بعقلين برعاية رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط وبدعوة من المكتبة الوطنية والجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية، وذلك الساعة الساددسة من مساء الجمعة 12 تموز الجاري. وسيتضمن اللقاء كلمات لصاحب الرعاية ولنائب نقيب محرري الصحافة اللبنانية المستشار السابق لوزير التربية والتعليم العالي الشيخ صلاح تقي الدين ولعميد كلية الصحة العامة في الجامعة اللبنانية الدكتور نبيل فوزي الحداد ولرئيسة الجمعية المنظمة الدكتورة ريما يونس وللأمين العام للمنظمة الهولندية الدولية لحماية وحرية حقوق الإنسان والسلام العالمي الدكتور عصام الجبوري وللأستاذ وليد زين الدين. وستدير الندوة، التي يليها توقيع المؤلف لكتابه، الأستاذة إكرام شيّا.

يعتبر هذا الكتاب مرجعا مفصلا ودليلا واضحا، نضعه بين ايدي الطلاب الذين يرغبون بالدراسة في جامعات الدول الصديقة للبنان وعبر البرامج التي تنظم كيفية الحصول على منحة الدراسة في الخارج.